المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب متصدراً للمسابقة


روائع جديدة
06-17-2015, 07:35 PM
وذلك على مدار 15 مرحلة من عمر المسابقة، وكان الشباب متصدراً للمسابقة. وبعد تكليف إدارة الشباب، لنجم النادى الاهلى مباراة الزمالك ودمنهور بث مباشر اليوم السابق عادل عبد الرحمن وجهازه المعاون، بتولى تدريب الفريق الكروى الأول خلفاً للبرتغالى "باتشيكو" الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تدهور النتائج، تولى الثنائى المصرى تامر مصطفى ومحمد صديق مهمة قيادة الفريق الاولمبى بنادى الشباب حتى نهاية الموسم. جدير مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر بالذكر أن أحمد الشاذلى نجم نادى الزمالك السابق، مشاهدة مباراة الزمالك ودمنهور قاد فريق صلالة للصعود إلى الدرجة الممتازة بالدورى العُمانى، كما قاد طارق السيد فريق دبا الفجيرة للحصول على لقب دورى الدرجة الأولى الاماراتى والصعود اهداف الزمالك اليوم إلى الدرجة الممتازة.

بات محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، جاهزاً للمشاركة فى مباراة فريقه الأهلى السعودى أمام النفط الإيرانى، المحدد لها الأربعاء المقبل، بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" السعودية، فى "إياب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال آسيا. وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن محمد عبد الشافى كان يعانى من آلام فى الرقبة عقب مباراة الذهاب التى أقيمت فى طهران وانتهت بفوز فريق النفط بهدف دون مقابل، مشيرة إلى أن اللاعب خضع لبرنامج علاجى طوال الـ48ساعة، تمهيداً لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية لخوض لقاء الإياب.

نفى عبد الرحمن مجدى، وكيل أعمال صالح جمعة لاعب إنبى المُعار لناسيونال ماديرا البرتغالى، توقيع اللاعب على عقود انضمامه لأى ناد، بعد تغريدة شقيق اللاعب بتوقيعه على عقود انضمامه للأهلى. وأضاف مجدى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن صالح جمعة سيحسم قراره عقب عودته لمصر نهاية الشهر الحالى، وهو ما أكده صالح جمعة لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق.

اتفق الجهاز الفنى لحرس الحدود، بقيادة عبد الحميد بسيونى، مع لاعبيه على ذبح عجل اليوم باستاد المكس بالإسكندرية، لفك النحس الذى يلازم الفريق خلال مبارياته على ملعبه، قبل 24 ساعة فقط من لقائهم المرتقب أمام الأهلى غدا ضمن فعاليات الأسبوع الـ32 للدورى . يأتى ذلك فى إطار حرص لاعبى الحدود على تحقيق نتيجة إيجابية أمام القلعة الحمراء للهروب من شبح الهبوط الذى يلازم الفريق منذ فترة . يذكر أن أخر لقاءات الفريق فاز فيه على بتروجت بهدفين مقابل هدف بمدينة السويس رفع رصيده إلى 36 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول الدورى .

فى إنجاز جديد للمدربين المصريين بالملاعب الخليجية هذا الموسم، توج فريق الشباب الأولمبى بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد، بعد تغلبه على الرائد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة. وتصدر الشباب جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الهلال "الوصيف". فريق الشباب كان يتولى تدريبه جهاز فنى مصرى بقيادة عادل عبد الرحمن مديراً فنياً وجمال السيد مدرباً عاماً، كذلك أشرف عبد الرشيد "مدرب حراس" وخالد مصطفى "مساعد مدرب".