المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعليم: الدكتور محمد يوسف المنقولة، والتعليم الفني والتدريب المهني


روائع جديدة
06-30-2015, 08:58 AM
الدكتور محمد يوسف المنقولة، والتعليم الفني والتدريب المهني والتعليم الفني، والنقل، وزارة التربية والتعليم للسيطرة على درجة الطالب للمنشأة الأكاديمية ناصر فحص وقائع التلاعب مع دائرة الشؤون القانونية للدولة لعدد من السلطات نتيجة الدبلومات الفنية 2015 وزير. مصدر "اليوم السابع"، للرد على بعض التعليقات المحددة بعد التحقق من السيطرة على وزارة النقل، فضلا عن درجة الإهمال الخطير وعدم وجود رقابة بين المساعدة التطبيقات في التعامل مع الامتحانات تلاعب شيتات بطاقات، كشفت الرقابة طلاب الصف نتيجة الدبلومات الفنية 2015 اختبار 'وجود بعض أعضاء التلاعب المتعمد التي للتعليم الفني في قال مسؤول في وزارة الخارجية.

وزارة الدولة للتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية والنظام Yavsayik التدريب، دبلوم مهني والنقل بين التخصصات المختلفة لتعليم الفنون للشركات المصنعة للاختبار انشاء الاختبارات على التدريب المكثف كيف "، وفقا للمواصفات نتيجة الدبلومات الفنية 2015 المحددة للرقة الامتحان، ثم Aleknkrta 22 مارس وينتهي في الدورات التدريبية لامتحان بداية 24 من الشهر نفسه. التدريب قسم التدريب ومركز المعلومات للامتحانات الوطنية والتقييم الأكاديمي، والدكتور محمد يوسف والتعليم الفني والتدريب المهني، وتطبيق المعلومات التقنية والتدريب لوزارة مركز للتعليم والتدريب التقني وYavsayik نفقات التدريب برعاية وزير الدولة.

لمن جزء، والمدارس، حيث "ص" النبي qaadan معلم المدرسة من قبل وزارة التربية والتعليم الثانوي، التعليم الفني أن تكون المعدات نتيجة الدبلومات الفنية المستخدمة يستحق قطاع ملايين بوي وتوزيعها في المدارس، وأن بعض الطلاب بشكل غير صحيح، استخدم الأداة وبالتالي تجنب بطريقة خاطئة المدارس تستخدم أدوات للسماح للطلاب ويمكن "فقط في وجود تدريب المعلمين المشرفين عملية" معلمي التربية الصناعي.

والظروف العامة في عدد مبررة. 3 سنوات أو 5 سنوات لأنها حصلت على بعض الدراسات النظرية أكثر لممارسة، من "M" مدرسة الرضوانية، وتمارين طلاب التعليم التقني الصناعي الصناعي العملية، يتعين على السلطات المختصة أيضا الحق في الحصول على المعدات والآلات الجديدة عاطفيا في ظل وجود خبير في إدارة للسماح للطلاب لاستخدام وترد ليست ملحوظة.

وقال مصدر مسؤول في وزارة التعليم الفني والتدريب، وضعت الوزارة استراتيجية جديدة وتعزيز التعليم التقني في كافة التخصصات وإدارات التدريب العملي التي بفعالية في مصر، والخلط بين النظرية والعملية اعتمادا على الوضع من أجل الاستفادة القصوى من استراتيجيات التدريس، وسيتم تطوير الفترة القادمة. وأضاف المصدر الذي كان يتحدث على وجه الخصوص، "اليوم السابع"، والغرض الحقيقي وراء إنشاء وزارة تأثير كبير جديد حول مستقبل مصر هو زيادة الاهتمام بالتعليم، ونشط خصوصا